اتصل بنا

+(86)592-5853819
العربية
banner
منتجات

إلخوين 96702-03-3

99 ٪ أعلى ، درجة مستحضرات التجميل ، درجة الطعام
  • تفاصيل المنتج

معلومات المنتج


اسم المنتج

ectoine

CAS رقم.

96702-03-3

مظهر خارجي

أبيض   مسحوق بلوري

الوزن الجزيئي الغرامي

142.2 جم / مول

معايير الجودة

99٪ أعلى ،   درجة مستحضرات التجميل ، الغذاء الصف


coa of ectoine 96702-03-3


تخصيص

التحقق   طلب

النتائج

مظهر خارجي

صلبة بيضاء

صلبة بيضاء

المحتوى (hplc)

& GT ؛ 99٪

99.8٪

دوران محدد

& GT ؛ 160 (ج = 1 ، ch3oh)

160.4

الرقم الهيدروجيني (0.1٪)

5-7

5.56

درجة الحموضة (2٪)

5-7

5.42

الرقم الهيدروجيني (10٪)

5-7

5،49

النائب (℃)

278-283

280

استنتاج

التأكيد على المعيار



الاستخدام


الأساسية آثار ectoine :
1. ectoine قادر على إصلاح الأضرار المختلفة للجلد بكفاءة نسيج ، إزالة حب الشباب ، حب الشباب ، العيوب الصغيرة بعد إزالة البلغم ، حروق الجلد بعد التقشير والاحمرار والحموضة بعد تجديد الجلد وإصلاح تلف الجلد بعد طحنها لها آثار بارزة ، والتي يمكن أن تحسن الجلد الرقيق ، خشنة ، ندبة وظروف أخرى غير مرغوب فيها ، بحيث يكون الجلد ناعما و ناعم.


وفقا للتقارير، ectoine يستطيع تحسين الحماية المناعية لخلايا الجلد بشكل فعال ، زيادة القدرة على إصلاح الخلايا ، وجعل الجلد فعال ضد غزو الكائنات الحية الدقيقة والمواد المسببة للحساسية. تظهر التجارب ذلك ectoine يمكن أن تحمي من تلف الأشعة فوق البنفسجية للجلد وإصلاح الحمض النووي الضرر الناجم عن الأشعة فوق البنفسجية. لأنه يمكن أن يخفف من الضغوط المختلفة على الجلد: تلف للأشعة فوق البنفسجية ، شيخوخة الجلد بسبب البيئة الجافة ، تدهور الجلد التي تسببها المواد الخافضة للتوتر السطحي ، وما إلى ذلك ، ectoine وقد اجتذبت الكثير من الاهتمام كمادة مضافة لإصلاح الخلايا ، ويتم إضافتها إلى لغرض مكافحة شيخوخة الجلد. في مستحضرات التجميل.

ال الاسم الكامل لـ rhegf مؤتلف عامل نمو البشرة البشرية. مناسب لأي استخدام للبشرة خاصة حب الشباب العضلات والعضلات الحساسة. له آثار واضحة بعد الاستخدام. كما أن لديها تأثير إصلاح جيد على التهاب الجلد الهرموني. حتى النساء الحوامل يمكن استخدامها مع الثقة.


2. ectoine قادر على القضاء التجاعيد لتعزيز التمثيل الغذائي وانتشار ونمو الخلايا الليفية ، خلايا البشرة ، تعزز تطوير خلايا الألياف المرنة وتعزيز وظائفها ، وتنشيط تجديد الخلايا الشيخوخة ، تسريع عملية التمثيل الغذائي وتجديد الخلايا ، بسرعة استقلاب الشيخوخة الكيراتين ، إصلاح الكسور الضحلة الخلايا الليفية الجلدية ، وبالتالي القضاء التجاعيد.

3. ectoine قادر على مكافحة الشيخوخة ، التي يمكن أن تعزز تكاثر الخلايا ، والتمايز ، بحيث الخلايا الناضجة التمايز العكسي لتشكيل "جزيرة الخلايا الجذعية" ، أثناء كبح التعبير عن جينات الشيخوخة ، يغير تكوين الجلد بشكل أساسي الخلايا ، وتقليل متوسط ​​عمر خلايا الجلد ، وجعل البشرة ناعمة و جميلة.

4. ectoine يمكن أن يخفف التصبغ على البشرة الداكنة والمتنوعة تصبغ الجلد ، وتسريع انتشار الخلايا ، وتعزيز توزيع شبكة الشعرية تحت الجلد ، وتعزيز الدورة الدموية ، وتسريع تفريغ الميلانين ، يقلل بشكل فعال من ترسب الميلانين ، يلعب دورًا في التبييض والعيوب.

5. ectoine يمكن أن ترطب الترطيب ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، تعزيز توليف وإفراز حمض الهيالورونيك. ectoine أيضا يمكن أن تعزز توليف وإفراز حمض الهيالورونيك خارج الخلية والبروتينات السكرية وجزيئات كبيرة أخرى ، يعزز رطوبة الجلد ، والحفاظ على الرطوبة داخل الجلد.

ectoine يضمن عدم تجفيف البكتيريا عالية الحالة وموتها في البيئات عالية الملح. مادة مهمة تحافظ على توازن الضغط التناضحي يجعل التركيب الجزيئي الفريد من نوعه لديه قدرة قوية على الماء المعقد جزيئات. جزيء واحد ectoine يمكن أن يعقّد أربعة أو خمسة جزيئات ماء لتكوين الماء الحر في الخلايا. . أثناء التطبيق ، ectoine يستطيع تعمل باستمرار على تحسين قدرة البشرة على الترطيب وعقد الماء لن تنخفض قدرة الجلد فورًا بعد الانسحاب. ال قدرة الجلد على الاحتفاظ بالماء بعد أسبوع واحد من التعطيل لا يزال أعلى من المجموعة الضابطة. إنه مرطب جيد جدًا.

طريقة الاستخدام: بعد فتح زجاجة مسحوق ومذيب مجفف مجفف المذيبات ، سائل المذيبات يسكب في مسحوق مجفف بالتجميد. إزالة أنبوب الرش وثبته فم الزجاجة المجففة بالتجميد بعد الذوبان. رش بعد التطهير وتستخدم مرتين في اليوم.

ارسل رسالة

إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل ، فيرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
منتجات ذات صله

TEA TREE OIL
زيت شجرة الشاي 68647-73-4
100٪ درجة مستحضرات التجميل
rhEGF
عامل نمو البشرة (rhegf) 62253-63-8
أقل من 1eu / μg , 1.0x107 iu / mg up
MINOXIDIL
مينوكسيديل 38304-91-5
غمب ، أوسب ، درجة مستحضرات التجميل
guaiazulene
وأولاده-شرق 489-84-9
99.90 % ، الصف مستحضرات التجميل / الصف الصيدلانية
natural creosote
الطبيعية الطلاء 8021-39-4
الطبيعية الفينول: 98.0% بواسطة GC الطبية الصف JP14 / BPC1959
ارسل رسالة
ارسل رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل ، فيرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

New Products

  • Product Details

Product Information


Product Name

Ectoine

CAS NO.

96702-03-3

Appearance

White crystalline powder

Molecular Weight

142.2 g/mol

Quality Standard

99% up, Cosmetic Grade, Food Grade


COA of Ectoine 96702-03-3


Specification

Verification Request

Results

Appearance

White Solid

White Solid

Content(HPLC)

>99%

99.8%

Specific Rotation

>160(c=1,CH3OH)

160.4

PH(0.1%)

5-7

5.56

PH(2%)

5-7

5.42

PH(10%)

5-7

5,49

MP(℃)

278-283

280

Conclusion

Confirm to the standard



Usage


Main effects of Ectoine:
1.Ectoine is able to efficiently repair various damages to skin tissue, remove acne, acne, small defects after sputum removal, skin burns after peeling, redness and acidity after skin rejuvenation, skin damage repair after grinding It has outstanding effects, which can improve the skin's thin, rough, scar and other undesirable conditions, so that the skin will be smooth and smooth.


According to reports, ectoine can effectively improve the immune protection of skin cells, increase the ability of cell repair, and make the skin effective against the invasion of microorganisms and allergens. Experiments show that ectoine can protect against UV damage to the skin and repair DNA damage caused by UV rays. Because it can alleviate the various stresses on the skin: UV damage, skin aging caused by dry environment, skin deterioration caused by surfactants, etc., ectoine has attracted much attention as a cell repair additive, and is added to the purpose of combating skin aging. In cosmetics.

The full name of rhEGF is a recombinant human epidermal growth factor. It is suitable for any skin use, especially acne muscles and sensitive muscles. It has obvious effects after use. It also has a good repair effect on hormone dermatitis. Even pregnant women can use it with confidence.


2.Ectoine is able to eliminate wrinkles to promote the metabolism, proliferation and growth of fibroblasts, epidermal cells, promote the development of elastic fiber cells and enhance their functions, activate the regeneration of aging cells, accelerate the metabolism and renewal of cells, rapidly metabolize aging keratin, repair shallow fractures Epidermal fibroblasts, thereby eliminating wrinkles.

3.Ectoine is able to anti-aging, which can promote cell proliferation, differentiation, so that mature cells reverse differentiation to form a "stem cell island", while curbing the expression of aging genes, fundamentally change the composition of skin cells, reduce the average age of skin cells, make the skin smooth and beautiful.

4.Ectoine can lighten the pigmentation on darker skin and various skin pigmentation, accelerate cell proliferation, promote the distribution of subcutaneous capillary network, promote blood circulation, accelerate the discharge of melanin, effectively reduce the deposition of melanin, play a role in whitening and blemishes .

5.Ectoine can moisturizing hydration, improve skin microcirculation, promote hyaluronic acid synthesis and secretion. Ectoine also can promote the synthesis and secretion of extracellular hyaluronic acid, glycoprotein and other macromolecules, enhance the hydrophilicity of the skin, and maintain the moisture inside the skin.

Ectoine ensures that high halophytic bacteria do not dehydrate and die in high salt environments. An important substance that maintains the balance of osmotic pressure, its unique molecular structure makes it have a strong ability to complex water molecules. One molecule of ectoine can complex four or five water molecules to structure free water in cells. . During the application, ectoine can continuously improve the skin's moisturizing ability, and the water holding capacity of the skin will not decrease immediately after the withdrawal. The water holding capacity of the skin after one week of deactivation is still higher than that of the control group. It is a very good moisturizer.

Method of use: After opening the bottle of rhEGF lyophilized powder and solvent, the solvent liquid is poured into the lyophilized powder. Remove the spray tube and snap it into the lyophilized powder bottle mouth after dissolution. Spray after cleansing and use twice a day.

Send A Message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products

TEA TREE OIL
TEA TREE OIL 68647-73-4
100% , Cosmetic Grade
RH CU ZN SOD
RECOMBINANT HUMAN COPPER, ZINC-SUPEROXIDE DISMUTASE RH-CU, ZN-SOD 9054-89-1
5000-10000IU/mg, 25000IU/mg, 95% up by SDS-PAGE analysis
rhEGF
EPIDERMAL GROWTH FACTOR (rhEGF) 62253-63-8
less than 1EU/μg, 1.0x107 IU/mg up
MINOXIDIL
MINOXIDIL 38304-91-5
GMP , USP, Cosmetic Grade
THYMOPENTIN
THYMOPENTIN 69558-55-0
99% up Medical Grade
ALPHA GPC
ALPHA GPC 28319-77-9
99% up, Food Grade
Send A Message
Send A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

Contact