اتصل بنا

+(86)592-5853819
العربية
banner
حلول
الصفحة الرئيسية حلول

كيفية زيادة مقاومتك

كيفية زيادة مقاومتك

2020-03-24

ترتبط مقاومة الجسم بالوظائف المختلفة لجسمنا. إذا انخفضت مقاومة أجسامنا ، فسيكون لها تأثير أكبر على صحتنا الجسدية. هل تعرف أي المكملات الغذائية يمكن أن تساعدنا زيادة مقاومتنا في الحياة اليومية؟


رقم 1 إشنسا

تعزيز المناعة ومقاومة الفيروسات بسرعة
يُعرف إشنسا باسم "جذر الفرع" الغربي وهو مشهور منذ أكثر من 100 عام. يحتوي على مجموعة متنوعة من المكونات النشطة ، مثل السكريات والفلافونويد والزيوت المتطايرة ، وما إلى ذلك. تساعد هذه المواد الكيميائية على تقوية جهاز المناعة ومقاومة العدوى البكتيرية والفيروسية بشكل فعال. يمكن أن تزيد إشنسا من نشاط البلاعم وتزيد بشكل كبير من فتك البكتيريا والفيروسات أو مصادر العدوى الأخرى وحتى الخلايا السرطانية ؛ ويمكنه أيضًا تعزيز إنتاج الإنترفيرون ، وبالتالي مساعدة الجسم على مكافحة هجمات الفيروسات ، مثل نزلات البرد والإنفلونزا.
يشبه إشنسا أيضًا عدوى المبيضات. أظهرت الدراسات الألمانية أن القنفذية تعزز حيوية البلعم وتزيد من العدد الإجمالي للخلايا المناعية للمساعدة في تجنب الالتهاب الناجم عن عدوى المبيضات. في نفس الوقت ، يمكن أن تحسن إشنسا أيضًا الأشخاص الذين يعانون من متلازمة التعب المزمن ، لأن عدوى المبيضات عادة ما تسبب أو تصاحب ظهور هذه المتلازمة.
نصيحة الخبراء: يمكن للمرضى المصابين بالأنفلونزا والبرد وداء المبيضات والأشخاص الذين يعانون من نقص المناعة (الصدمة والإسهال) محاولة استكمال خلاصة القنفذية. يمكن للأطفال اختيار ملاط ​​إشنسا.

رقم 2 فيتامين ج (ج الأسترة)
أحد المكونات المعترف بها لمكافحة البرد في العالم
فيتامين ج له تأثير كبير على جسم الإنسان وهو حاليًا أحد أكثر الفيتامينات استخدامًا. لفترة طويلة ، يعتقد خبراء التغذية بشكل عام أن فيتامين ج هو المغذيات الأكثر بساطة وفعالية لتحسين المناعة. يظهر البحث العلمي أن فيتامين ج يشارك في تخليق البروتينات المناعية ، ويعزز حيوية خلايا الدم البيضاء والخلايا البلعمية ، ويساعد على تحسين مناعة الإنسان. فيتامين ج هو فيتامين ج أفضل. بالمقارنة مع معدل الخسارة المرتفع لفيتامين ج العادي ، يمكن أن يتم إطلاق ج الأسترة بالتساوي وببطء في 24 ساعة من خلال التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع ، مما يحسن إلى حد كبير معدل الامتصاص والاستخدام ، ويزيل الحموضة. تهيج المعدة.
يقترح الخبراء أن أولئك الذين يعانون من ضعف المناعة ، والذين هم مشغولون بالعمل وتحت ضغط شديد ، والذين يدخنون أو يشربون الكحول يجب أن يزيدوا من تناول فيتامين سي. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ضعف وظيفة الجهاز الهضمي وضعف المناعة ، فمن المستحسن استخدام ج الأسترة مع التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع.

رقم 3 F عديد السكاريد ungal
الداعم الذي ينشط الجهاز المناعي
أكثر المكونات النشطة ملحوظة في الفطريات هي السكريات. في السنوات الأخيرة ، درسها العديد من الباحثين المحليين والأجانب من زوايا مختلفة ووجدوا أن السكريات الفطرية لها خصائص السلامة العالية والوظيفة الواسعة ، وتستخدم على نطاق واسع في النظام الغذائي والصناعات الطبية. لتلخيص آثاره على جسم الإنسان ، هناك بشكل أساسي النقاط التالية: التأثيرات المناعية ، الآثار المضادة للورم ، الآثار المضادة للأكسدة ، إلخ.
يقترح الخبراء أن أولئك الذين يستخدمون الدماغ في كثير من الأحيان يجب أن يتناولوا المزيد من الأطعمة الفطرية ، وخاصة السكريات الفطرية. تناول المزيد من الفطريات في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يساعد في خفض ضغط الدم.

رقم 4 سبيرولينا
مخزن التغذية المركزة الطبيعية
سبيرولينا عبارة عن طحالب دقيقة خضراء على شكل حلزوني. لأنها غنية بالبروتينات والفيتامينات والأحماض الدهنية غير المشبعة والسكريات وغيرها من المغذيات الدقيقة المفيدة لجسم الإنسان ، توصي بها منظمة الصحة العالمية باعتبارها "التغذية البشرية المثالية في القرن الحادي والعشرين". أكد البحث العلمي أن السبيرولينا يمكن أن يعزز اللياقة البدنية ، ويحمي صحة الجهاز الهضمي ويمنع فقر الدم.
توصية الخبراء: يمكن للعاملين في الشركة ذوي الياقات البيضاء ، والأشخاص الذين يفقدون الوزن أو أولئك الذين يعانون من إجهاد عقلي مرتفع ، أو السحب على المكشوف الجسدي ، أو فقر الدم ، أو الحالة التغذوية السيئة ، أو النظام الغذائي غير المنتظم ، استكمال سبيرولينا لتحسين الحالة التغذوية وتعزيز اللياقة البدنية ؛ يمكن للأشخاص الذين يسافرون بشكل متكرر اختيار سبيرولينا المكمل الغذائي الشامل الأكثر ملاءمة.

رقم 5 البروبيوتيك
القضاء على السموم وتعزيز الامتصاص ومقاومة الفيروسات
البروبيوتيك هي بكتيريا مفيدة لجسم الإنسان. يمكن تناولها مباشرة كمضافات غذائية للحفاظ على توازن الفلورا المعوية. وظائف البروبيوتيك هي: 1. تعزيز صحة الجهاز الهضمي المعوي. 2. تنظيم وظيفة المناعة. 3. منع أو تحسين الإسهال.

مشورة الخبراء: يمكن أن تؤدي مكملات البروبيوتيك للأشخاص الذين يعانون من ضعف وظائف المناعة / الجهاز الهضمي ، والإسهال المتكرر ، وعدم تحمل اللاكتوز ، والإمساك المتكرر إلى تحسين الحالة الجسدية بشكل فعال ؛ أولئك الذين يفضلون الأطعمة عالية الدهون أو ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع نسبة الدهون في الدم يساعد على التحكم في مستويات الدهون في الدم ؛ يمكن لأولئك الذين يشربون عادة الزبادي أو منتجات الألبان أقل إضافة البروبيوتيك بشكل مناسب.


رقم 6 بروتين مصل اللبن
البروتين الجيد يبني الجسم الجيد. بروتين مصل اللبن هو البروتين الأكثر وفرة في حليب الثدي ، وهو غني بالأحماض الأمينية الأساسية ، وتكوينه هو الأقرب إلى نمط الأحماض الأمينية في جسم الإنسان ، وهو أيضًا أكثر البروتينات المتاحة بيولوجيًا. يمكن أن يساعد اللاكتوفيرين في بروتين مصل اللبن مضادات الأكسدة ، والقضاء على البكتيريا أو تثبيطها ، وتعزيز نمو الخلايا الطبيعي وتحسين المناعة.

نصيحة الخبراء: إن استكمال مسحوق بروتين مصل اللبن للأشخاص الذين يعانون من سوء التغذية ، والمرضى بعد فترة النقاهة ، والعاملين في الشركة المشغولين ، وكمال الأجسام ، وعشاق الرياضة ، والمرضى الضعفاء ، وكبار السن وكبار السن سيكونون ذات فائدة كبيرة.


رقم 7 السيلينيوم
مكمل السيلينيوم المناسب ، الشباب والصحي
السيلينيوم هو معدن مهم مضاد للأكسدة ومضاد للسرطان. تظهر نتائج التعداد الطبي أنه في المناطق التي تحتوي على نسبة عالية من السيلينيوم في التربة ، فإن نسبة الإصابة بالسرطان بين السكان أقل بكثير من المناطق ذات المحتوى المنخفض من السيلينيوم. تظهر نتائج التجارب السريرية أن السيلينيوم لا يمكنه مقاومة الأكسدة فقط وتقليل تلف الجذور الحرة في جسم الإنسان ، ولكن أيضًا تحسين المناعة وحماية نظام القلب والأوعية الدموية.

نصيحة الخبراء: يجب أن يشرب الأشخاص الذين يشربون بانتظام ، والذين يعانون من ارتفاع مستويات الكوليسترول ، والذين يتناولون كمية عالية من الدهون ، والذين يعانون من ضعف وظائف المناعة ، مكمل السيلينيوم.


رقم 8 غذاء ملكات النحل
كل واحد في قديس التغذية نشطة للغاية. غذاء ملكات النحل غني بالبروتين ويحتوي على أكثر من 30 مادة مغذية مثل فيتامينات ب وأسيتيل كولين المفيدة لجسم الإنسان. غذاء ملكات النحل يمكن أن يحسن تغذية الإنسان ، ويساعد على تقوية المناعة ، وتقوية القوة البدنية ، ومساعدة الجسم على مقاومة التعب ، ويمكنه أيضًا تحسين وهن الأعصاب.

يقترح الخبراء: الأشخاص في منتصف العمر وكبار السن ، وانقطاع الطمث ، وسوء الحالة الغذائية ، وضعف وظيفة الجهاز الهضمي ، وهن عصبي ، وثلاثة من السكان المرتفعين والسكان الذين يعانون من نقص المناعة يجب أن يكملوا غذاء ملكات النحل بشكل صحيح.


رقم 9 الأليسين
مضاد للجراثيم والفيروسات الطبيعي
الوظيفة الصحية لتعقيم الثوم وخفض الدهون معروفة تقريبًا. أظهر عدد كبير من الدراسات أن المكون الوظيفي الرئيسي في الثوم هو الأليسين ، مما يساعد على قتل ومنع العديد من الفيروسات والبكتيريا. تأثيره المضاد للبكتيريا حوالي 1 ٪ من البنسلين ، دون أي آثار جانبية. ويمكنه أيضًا زيادة عدد الخلايا المناعية في الجسم ، وبالتالي تعزيز المناعة والوقاية من الأمراض المعدية بشكل فعال.

يقترح الخبراء: الأشخاص الضعفاء والمرضى ، المعرضون للإسهال ، والنظام الغذائي غير النظيف ، الذين يحبون تناول الأطباق الباردة النيئة ، والالتهابات الفطرية ، والتهاب المفاصل ، وارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع نسبة الدهون في الدم يمكن أن يضيفوا الثوم بشكل مناسب.


رقم 10 عصير النوني
يحتوي على عامل إصلاح خلوي. زيرونين ، تحسين المناعة بشكل ملحوظ. فاكهة النوني ، والمعروفة أيضًا باسم "التوت الهندي" ، هي أصلية في جزر المحيط الهادئ الغنية وآسيا وأستراليا. تحتوي فاكهة النوني على أكثر من 150 مادة مغذية مثل الزيرونين والإنزيمات النشطة والنيكوتين والبروتين. كان الزيرونين في الأصل أهم عنصر في فاكهة النوني. وفقًا للبيانات المختلفة ، يمكن أن يساعد celonine في تعزيز وظيفة الخلايا الليمفاوية والبلاعم ، وتحسين المناعة بشكل كبير ، والمساعدة في منع العدوى وتسريع الشفاء بعد المرض ، وكذلك منع السرطان وتحسينه.
ارسل رسالة
ارسل رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل ، فيرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

English
banner
Solutions
Home Solutions

How to increase your resistance

How to increase your resistance

2020-03-24

The body's resistance is related to the various functions of our body. If the resistance of our body declines, it will have a greater impact on our physical health. Do you know which dietary supplements can help us increase our resistance in daily life?


NO.1 Echinacea

Quickly enhance immunity and resist viruses
Echinacea is known as the western "Branch Root" and has been popular for more than 100 years. It contains a variety of active ingredients, such as polysaccharides, flavonoids, volatile oils, etc. These chemicals help to strengthen the immune system and effectively resist bacterial and viral infections. Echinacea can increase the activity of macrophages and greatly increase the lethality of bacteria, viruses or other infection sources and even cancer cells; it can also promote the production of interferon, thereby helping the body to fight virus attacks, such as colds and flu.
Echinacea also fights Candida infections. German studies have shown that echinacea enhances macrophage vitality and increases the overall number of immune cells to help avoid inflammation caused by Candida infection. At the same time, echinacea can also improve people with chronic fatigue syndrome, because Candida infections usually cause or accompany the appearance of this syndrome.
Expert advice: patients with flu, cold, candidiasis infection and immunocompromised people (trauma, diarrhea) can try to supplement echinacea extract. Children can choose echinacea slurry.

NO.2 Vitamin C (esterified C)
One of the world's recognized anti-cold ingredients
Vitamin C has a great effect on the human body and is currently one of the most commonly used vitamins. For a long time, nutrition experts generally believe that vitamin C is the most simple and effective nutrients to improve immunity. Scientific research shows that vitamin C participates in the synthesis of immune proteins, promotes the vitality of white blood cells and phagocytic cells, and helps improve human immunity. The esterified C is a better vitamin C. Compared with the high loss rate of ordinary vitamin C, the esterified C can be evenly and slowly released in 24 hours through patented technology, which greatly improves the absorption and utilization rate, and removes acidity. Irritation of the stomach.
Experts suggest that those with poor immunity, those who are busy with work and under heavy stress, those who smoke or drink alcohol should increase their vitamin C intake. For people with weak gastrointestinal function and poor immunity, it is recommended to use esterified C with patented technology.

NO.3 Fungal polysaccharide
Booster that activates the immune system
The most noticeable active ingredients contained in fungi are polysaccharides. In recent years, many domestic and foreign scholars have studied it from different angles and found that fungal polysaccharides have the characteristics of high safety and wide function, and are widely used in the diet and medical industries. To sum up its effects on the human body, there are mainly the following points: immunomodulatory effects, antitumor effects, antioxidant effects, etc.
Experts suggest that those who often use the brain should eat more fungal foods, especially fungal polysaccharides. Eating more fungi in patients with hypertension can help lower blood pressure.

NO.4 Spirulina
Natural concentrated nutrition storehouse
Spirulina is a green spiral-shaped natural microalgae. Because it is rich in protein, vitamins, unsaturated fatty acids, polysaccharides and other micronutrients beneficial to the human body, it is recommended by the World Health Organization as "the most ideal human nutrition in the 21st century" . Scientific research has confirmed that Spirulina can enhance physical fitness, protect gastrointestinal health and prevent anemia.
Expert recommendation: busy company white-collar workers, people who lose weight or those with high mental stress, physical overdraft, anemia, poor nutritional status, and irregular diet can supplement spirulina to improve nutritional status and enhance physical fitness; people who travel frequently can choose spirulina The most convenient comprehensive nutritional supplement.

NO.5 Probiotics
Eliminate toxins, promote absorption, and resist viruses
Probiotics are bacteria that are beneficial to the human body. They can be taken directly as food additives to maintain the balance of intestinal flora. The functions of probiotics are: 1. Promote intestinal digestive health. 2. Regulate immune function. 3. Prevent or improve diarrhea.

Expert advice: probiotic supplementation for people with poor immune / gastrointestinal function, frequent diarrhea, lactose intolerance, and frequent constipation can effectively improve the physical condition; those who prefer high-fat foods, high blood pressure or high blood lipid supplement Helps control blood lipid levels; those who usually drink less yogurt or dairy products can add probiotics appropriately.


NO.6 Whey protein
Good protein builds good body. Whey protein is the most abundant protein in breast milk, rich in essential amino acids, and its composition is closest to the human body's amino acid pattern, and it is also the most bioavailable protein. Lactoferrin in whey protein can help antioxidant, eliminate or inhibit bacteria, promote normal cell growth and improve immunity.

Expert advice: Supplementing whey protein powder for malnourished people, patients after recovery period, busy company white-collar workers, bodybuilders, sports enthusiasts, frail patients and middle-aged and elderly people will be of great benefit.


NO.7 Selenium
Appropriate selenium supplement, young and healthy
Selenium is an important anti-oxidation and anti-cancer mineral. The results of the medical census show that in areas with high soil selenium content, the cancer incidence of the population is significantly lower than in areas with low selenium content. The results of clinical trials show that selenium can not only resist oxidation and reduce the damage of free radicals to the human body, but also improve immunity and protect the cardiovascular system.

Expert advice: regular drinkers, those with high cholesterol levels, those with high fat intake, and those with poor immune function should pay attention to supplementing selenium.


NO.8 Royal Jelly
All-in-one highly active nutrition saint. Royal jelly is high in protein and contains more than 30 nutrients such as B vitamins and acetylcholine that are beneficial to the human body. Royal jelly can improve human nutrition, help strengthen immunity, strengthen physical strength, help the body resist fatigue, and can also improve neurasthenia.

Experts suggest: middle-aged and elderly people, menopause, poor nutritional status, poor gastrointestinal function, neurasthenia, three high populations and immunocompromised populations should properly supplement royal jelly.


NO.9 Allicin
Natural antibacterial and antiviral
The health function of garlic sterilization and lipid-lowering is almost known. A large number of studies have shown that the main functional ingredient in garlic is allicin, which helps to kill and inhibit a variety of viruses and bacteria. Its antibacterial effect is about 1% of penicillin, without any side effects. It can also increase the number of immune cells in the body, thereby enhancing immunity and effectively preventing infectious diseases.

Experts suggest: people who are frail and sick, prone to diarrhea, unclean diet, who like to eat raw cold dishes, fungal infections, arthritis, high blood pressure, and high blood fat can add garlicin appropriately.


NO.10 Noni juice
Contains cellular repair factor. Xeronine, significantly improve immunity. Noni fruit, also known as "Indian Mulberry", is native to the rich Pacific Islands, Asia and Australia. Noni fruit contains more than 150 nutrients such as Xeronine, active enzymes, nicotine and protein. Xeronine was originally the most important ingredient in noni fruit. According to various data, Celonine can help promote the function of lymphocytes and macrophages, significantly improve immunity, help prevent infection and accelerate recovery after the disease, and also prevent and improve cancer.
Send A Message
Send A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

Contact