دعم العملاء

xie@china-sinoway.com
العربية
banner
منتجات

بروميلين 9001-00-7

300 جيجا دي يو / G ، 2400 جيجا دي يو / G ، 3600 جيجا دي يو / جي
  • تفاصيل المنتج

معلومات المنتج


اسم المنتج

بروميلين

الاسم اللاتيني

أناناس comosus (L.) Merr ؛ أناناس

CAS رقم.

9001-00-7

جزء من النبات المستخدم

سيقان الأناناس / فواكه (طازجة ، 100٪ طبيعية)

تخصيص

300 جيجا دي يو / G ، 2400 جيجا دي يو / G ، 3600 جيجا دي يو / جي

مظهر خارجي

أبيض مع مسحوق أصفر بني فاتح

شهادة

NSF-GMP؛ بيانات الاستقرار


شهادة توثيق البرامج من بروميلين


تحليل

تحديد

النتائج

مظهر خارجي

مسحوق أبيض أو أصفر فاتح

يتوافق

رائحة

صفة مميزة

يتوافق

بروميلين نشاط

≥3600 GDU / g

1234GDU / ز

خسارة على تجفيف

≤10.0 جرام / 100 جرام

5.96 جرام / 100 جرام

بقايا الاشتعال

≤6.0 جرام / 100 جرام

2.9 جرام / 100 جرام

As

≤3.0 مجم / كجم

يتوافق

Pb

≤5.0 مجم / كجم

يتوافق

Hg

≤1.5 ملجم / كجم

يتوافق

Cd

≤1.0 مجم / كجم

يتوافق

إجمالي عدد اللوحات

≤10000CFU / ز

10CFU / ز

الخميرة والقوالب عدد

≤100CFU / ز

<10CFU / ز

الإشريكية القولونية

نفي

نفي

السالمونيلا

نفي

نفي

المكورات العنقودية الذهبية

نفي

نفي

عدم التشعيع

لا مسببات للحساسية

استنتاج

يتوافق مع داخليًا اساسي


الاستخدام


بروميلين ( أناناس;أناناس ) هو نوع من البروتياز النباتي ، وهو مجموعة من مركب السيستين سلفهيدريل الإنزيمات المحللة للبروتين المستخرجة من نبات الأناناس من جنس البروميلين ، والذي ينقسم إلى إنزيمات جذعية وإنزيمات الفاكهة حسب الأجزاء المختلفة للفصل والاستخراج.

في عام 1957 ، بروميلين تم استخدامه لأول مرة في مجال الطب ، واعتبر على الفور أحد أهم الاكتشافات الطبية في الخمسين عامًا الماضية. علاوة على ذلك ، في عام 1961 ، تم الإبلاغ عن أن البروميلين يمكن تستخدم للمساعدة في مضادات الالتهاب واستبدال المضادات الحيوية. في الولايات المتحدة وأوروبا ، بروميلين يتم توفيره فقط للمستهلكين كغذاء صحي غذاء. جذبت وظيفتها في مجال الرعاية الصحية ، وخاصة وظيفتها في تخفيف آلام التهاب المفاصل ، الكثير من الأبحاث الطبية. في الوقت الحاضر ، بروميلين بدأ استخدامه على نطاق واسع في الغذاء والجمال والرعاية الصحية وغيرها من المجالات.


وظيفة بروميلين

• تقليل الالتهاب والتورم - بروميلين قد يساعد في تخفيف أعراض هشاشة العظام والروماتيزم كما أنها تستخدم للمساعدة في التعافي من الالتواء والإجهاد عن طريق تقليل التورم وتعزيز الأنسجة التئامها. عن الأشخاص الذين يتناولون حاليًا عقاقير علاج التهاب المفاصل ، فكروا في التحول إلى البروميلين كبديل طبيعي أكثر.


• تحسين المناعة دراسات الوظيفة لقد أظهروا أن بروميلين يعزز نظام المناعة الصحي عن طريق تنظيم مجموعة متنوعة من البروتينات الالتهابية أثناء خلوي إجهاد.


• تسريع التئام الجروح - استخدام بروميلين بعد الجراحة ، لوحظ تعزيز التئام الأنسجة الرخوة وتقليل الكدمات المرضى الذين يتناولون البروميلين كان أيضًا وقتًا أقصر لالتئام الجروح من المرضى الذين لم يتناولوا البروميلين


• يخفف أعراض التهاب الجيوب الأنفية - التهاب الجيوب الأنفية هو التهاب يصيب بطانة الجيوب الأنفية ، وينتج عادة عن العدوى أو مشاكل الأنف أو الحساسية. بروميلين هو مكمل معروف بتخفيف أعراض التهاب الجيوب الأنفية متى مدمج مع كيرسيتين ، بروميلين يمكن أن يساعد في تقليل التهاب الجيوب الأنفية و كيرسيتين يعمل كمضاد للهستامين.


• تعزيز تدفق الدم بروميلين يمكن أن يقلل من تراكم الصفائح الدموية في الأوعية الدموية ويقلل من فرصة تكوين الجلطات ، مما يساعد على تعزيز تدفق الدم الصحي. هذا قد يقلل من خطر الإصابة بتصلب الشرايين وأمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى


تطبيق بروميلين:


في صناعة المواد الغذائية ، بروميلين يستخدم في التخمير ومعالجة الألبان وتطرية اللحوم بروتين الحبوب ، وهضم البروتين الوظيفي ، وتنقية البيرة ، والخبز ، وإنتاج تحلل البروتين ، وكمساعد للهضم

في مجال المكملات الغذائية ، يمكن أن يساعد البروميلين ، باعتباره إنزيمًا هضميًا ، على هضم الطعام عن طريق تحلل البروتين ، ويمكنه أيضًا تحسين امتصاص العناصر الغذائية ؛ يستخدم تأثيره المضاد للالتهابات لتقليل آلام المفاصل وتسكين الوذمة والألم الناجم عن تلف العضلات. بروميلين له تأثيرات إكلينيكية وعلاجية كبيرة ، خاصة في تنظيم نمو الورم ، من الدرجة الثالثة الحروق وتحسين المضادات الحيوية. يمكن استخدامه أيضًا كعلاج فموي مضاد للالتهابات لعلاج الأمراض أو الأورام الخبيثة المتعلقة بتخثر الدم. مرض.

في مجال مستحضرات التجميل ، يمكنه تبييض البشرة بشكل فعال وتخفيف التجاعيد وحب الشباب والجلد الجاف ومشاكل الجلد الأخرى. بروميلين يمكن أن تتحلل بشكل فعال خلايا الجلد الميتة على سطح الجلد ، وتعزز استبدال خلايا الجلد تحت سطح الجلد ، وتلعب دور التقشير. بروميلين يمكن أيضًا أن يخفف بشكل فعال الكدمات والتورم بعد الحقن التجميلي

في مجال الطب ، هو نوع من البروتياز النباتي ، وهو فعال في مضادات الالتهاب ، وعلاج أمراض الجهاز التنفسي ، وعلاج أمراض العظام والمفاصل ، وعلاج أمراض الثدي. يمكن أن يقضي على الالتهاب المزمن لأنسجة الكولاجين العضلي وله تأثير إيجابي على شفاء الالتهاب المزمن للجسم. بروميلين هو مصدر طبيعي نقي ، لذا فهو يعتبر بروتياز طبيعي يمكن استخدامه مباشرة في الأدوية. هذا هي مادة خام دوائية آمنة معترف بها من قبل الدول المتقدمة في العالم ، بما في ذلك أوروبا وأمريكا و اليابان.

ارسل رسالة

إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل ، فيرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
منتجات ذات صله

ECHINACEA EXTRACT
Echinacea Purpurea استخراج
الفينول ≥ 4٪ ، USP42
ivy leaves extract
مستخلص أوراق اللبلاب
nsf-GMP ، HACCP ، موافق للشريعة اليهودية ، حلال
rhodiola rosea extract manufacturers
روديولا روزيا مقتطف
ساليدروسايد 3-5٪ ، Rosavins 3-5٪ ، Rosavin 2٪ فوق
GINKGO BILOBA EXTRACT
خلاصة الجنكة بيلوبا 90045-36-6
USP ، EP ، CP ، 36/10 = Flavone 36٪ + Lactones 10٪
artemisia argyi powder
استخراج الأرتيميسيا argyi
إيزوسيانين 0.8٪ -2.4٪ ؛ البابونج 0.25٪ -0.75٪
green tea extract powder
مستخلص الشاي الأخضر
شاي polyphenol 20٪ -98٪ بواسطة uv
Elderberry Fruit Extract
مستخلص البربري
10: 1 & polyphenols (الأشعة فوق البنفسجية) ≥ 2٪
STEVIA LEAF EXTRACT
ستيفيا ليف مستخلص 57817-89-7 / 91722-21-3
RA60 ، RA95 ، RA97 ، RA98 ، RM95 ، RD95
ارسل رسالة
ارسل رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل ، فيرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Customer support

xie@china-sinoway.com
English
banner
Products
Home

Herbal Extract

Bromelain 9001-00-7

Bromelain 9001-00-7

300GDU/G, 2400GDU/G, 3600GDU/G
  • Product Details

Product Information


Product name

Bromelain

Latin Name

Ananas comosus(L.)Merr; Ananase

CAS No.

9001-00-7

Part of the plant used

Pineapple stems / Fruits(Fresh, 100% Natural)

Specification

300GDU/G, 2400GDU/G, 3600GDU/G

Appearance

White with light brownish yellow powder

Certification

NSF-GMP; stability data


COA of Bromelain


Analysis

Specifications

Results

Appearance

Off-white or light yellow powder

Conforms

Odor

Characteristic

Conforms

Bromelain activity

≥3600 GDU/g

1234GDU/g

Loss on drying

≤10.0g/100g

5.96g/100g

Residue of Ignition

≤6.0g/100g

2.9g/100g

As

≤3.0mg/kg

Conforms

Pb

≤5.0mg/kg

Conforms

Hg

≤1.5mg/kg

Conforms

Cd

≤1.0mg/kg

Conforms

Total Plate Count

≤10000CFU/g

10CFU/g

Yeasts&Moulds Count

≤100CFU/g

<10CFU/g

E.Coli

Negative

Negative

Salmonella

Negative

Negative

S.aureus

Negative

Negative

Non-irradiation 

No allergens

Conclusion

Conforms with In-house standard


Usage


Bromelain (Pineapple; Ananas comosus) is a kind of plant protease, a group of compound cysteine sulfhydryl proteolytic enzymes extracted from the pineapple plant of the genus Bromelain, which is divided into stem enzymes and fruit enzymes according to the different parts of separation and extraction.

   In 1957, bromelain was first used in the field of medicine, and it was immediately regarded as one of the most important medical discoveries in the past 50 years. Furthermore, in 1961, it was reported that bromelain could be used to assist in anti-inflammatory and replace antibiotics. In the United States and Europe, bromelain is only provided to consumers as a common health food and health food. Its health care function, especially its function of relieving the pain of arthritis, has attracted a lot of medical research. At present, bromelain has begun to be widely used in food, beauty and health care and other fields.


Function of Bromelain

• Reduce inflammation and swelling — Bromelain may help relieve symptoms of osteoarthritis and rheumatism. It is also used to help sprain and strain recovery by reducing swelling and promoting tissue healing. For people who are currently taking arthritis treatment drugs, consider switching to bromelain as a more natural alternative.


• Improve immune function-Studies have shown that bromelain promotes a healthy immune system by regulating a variety of inflammatory proteins during cellular stress.


• Accelerate wound healing — The use of bromelain after surgery has been observed to promote soft tissue healing and reduce bruising. Patients taking bromelain also had a shorter wound healing time than patients who did not take bromelain.


• Relieve symptoms of sinusitis — Sinusitis is inflammation of the lining of the sinuses, usually caused by infection, nasal problems, or allergies. Bromelain is a supplement known to relieve the symptoms of sinusitis. When combined with quercetin, bromelain can help reduce sinusitis, and quercetin acts as an antihistamine.


• Promote blood flow-Bromelain can reduce platelet aggregation in blood vessels and reduce the chance of clot formation, helping to promote healthy blood flow. This may reduce the risk of atherosclerosis and other cardiovascular diseases.


Application of Bromelain:


   In the food industry, bromelain is used in brewing, dairy processing, meat tenderization, solubilization of grain protein, functional protein digestion, beer clarification, baking, production of protein hydrolysates, and as a digestive aid.

   In the field of dietary supplements, bromelain, as a digestive enzyme, can help digestion of food by hydrolyzing protein, and can also improve nutrient absorption; use its anti-inflammatory effect to reduce joint pain and relieve edema and pain caused by muscle damage. Bromelain has significant clinical and therapeutic effects, especially in the regulation of tumor growth, third-degree burns and the improvement of antibiotics. It can also be used as an anti-inflammatory oral therapy to treat diseases or malignancies related to blood coagulation. disease.

   In the cosmetics field, it can effectively whiten skin, relieve wrinkles, acne and dry skin and other skin problems. Bromelain can effectively decompose the dead skin cells on the surface of the skin, promote the replacement of the skin cells under the skin surface, and play the role of exfoliating. Bromelain can also effectively relieve bruises and swelling after cosmetic injections.

In the field of medicine, it is a kind of plant protease, which is effective in anti-inflammatory, treatment of respiratory diseases, treatment of bone and joint diseases, and treatment of breast diseases. It can eliminate chronic inflammation of muscle collagen tissue, and has a positive effect on the recovery of chronic inflammation of the body. Bromelain is a pure natural source, so it is considered as a natural protease that can be directly used in medicines. This is a safe pharmaceutical raw material that has been recognized by developed countries in the world, including Europe, America and Japan.

Send A Message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products

Echinacea Extract
Echinacea Purpurea Extract
Phenols ≥ 4% , USP42
ivy leaves extract
IVY LEAF EXTRACT
nsf-GMP , HACCP , Kosher , HALAL
rhodiola rosea extract manufacturers
RHODIOLA ROSEA EXTRACT
Salidroside 3-5%, Rosavins 3-5%, Rosavin 2% up
GINKGO BILOBA EXTRACT
GINKGO BILOBA EXTRACT 90045-36-6
USP, EP, CP, 36/10=Flavone 36%+ Lactones 10%
artemisia argyi powder
ARTEMISIA ARGYI EXTRACT
Isocyanine 0.8%-2.4%; Chamomile 0.25%-0.75%
green tea extract powder
GREEN TEA EXTRACT
Tea polyphenol 20%-98% by UV
Elderberry Fruit Extract
Elderberry Extract
10:1 & Polyphenols (UV) ≥ 2%
STEVIA LEAF EXTRACT
STEVIA LEAF EXTRACT 57817-89-7 / 91722-21-3
RA60, RA95, RA97, RA98, RM95, RD95
Send A Message
Send A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

Contact