دعم العملاء

xie@china-sinoway.com
العربية
banner
حلول

صحة الدماغ

2020-05-14

في الوقت الحاضر ، تتسم الحياة الاجتماعية بخطى سريعة ، وهي كثيفة الاستخدام للدماغ ، غالبًا بسبب الدوخة والأرق الناجمين عن الإفراط في استخدام الدماغ. بالإضافة إلى ذلك ، مع تقدم العمر في منتصف العمر وكبار السن ، تنخفض وظائف الدماغ والذاكرة وما إلى ذلك تدريجيًا ... لذلك ، يمكن أن يؤدي الاستهلاك السليم لمكملات الدماغ إلى تحسين الذاكرة بشكل فعال وتوفير التغذية الكافية والامتصاص للدماغ. لنلقِ نظرة على مكملات الدماغ الموصى بها لمختلف الأشخاص

1. الطلاب
الطلاب الذين يدرسون لفترة طويلة هم عرضة للصداع والدوخة والتعب وفقدان الذاكرة وعدم القدرة على التركيز. بالنسبة للطلاب ، يمكنهم تناول المزيد من أسماك أعماق البحار والفواكه والخضروات الطازجة لتكملة الفيتامينات والمعادن. يمكن استكماله بمنتجات الرعاية الصحية المقاومة لنقص الأكسجة وزيت السمك و DHA وغيرها من منتجات العناية بصحة الدماغ ، والتي يمكن أن تتحسن وتنسجم إلى حد معين.
1) زيت سمك : يحتوي على الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة ، بما في ذلك EPA و DHA. حمض الدوكوساهيكسانويك هو مادة لا غنى عنها للحفاظ على وظائف المخ ، ولها سمعة "الذهب العقل".
2) DHA : استقلاب DHA للمراهقين 1.5 درجة من الأشخاص الطبيعيين ، فمن المستحسن التأكد من أن المدخول اليومي من DHA يصل إلى حوالي 600 ملغ.

2. العاملين في المكتب
يمكن للبالغين الذين يفرطون في استخدام الدماغ أن يتسببوا في إجهاد الدماغ ويكونون عرضة للدوخة وفقدان الذاكرة والاستجابة البطيئة واللهو. إذا كان هذا هو الحال لفترة طويلة ، فسوف يعانون أيضًا من أعراض مثل الأرق والقلق والنسيان والاكتئاب. لذلك ، فإن مكملات الدماغ عند البالغين تهدف أساسًا إلى تخفيف إجهاد الدماغ وتحسين الذاكرة.
1) مستخلص الجنكة بيلوبا : يمكن أن يعزز الدورة الدموية في الدماغ ، ويخفف من إجهاد الدماغ ، وينشط وظائف المخ ، ويعزز الذاكرة ، ويخفف التوتر والتهيج.
2) سيتيكولين (CDP الكولين) : Citicoline نفسه هو منشط التمثيل الغذائي للدماغ ، والذي يمكن أن يعزز التمثيل الغذائي للمغذيات للخلايا العصبية في الدماغ ، وتحسين بنية ووظيفة الدماغ ، وتعزيز وظيفة التوصيل لنظام التنشيط الصاعد الشبكي. يمكن أن يعزز الشفاء ويقلل من مقاومة الأوعية الدموية الدماغية ..

3. منتصف العمر وكبار السن
إن أدمغة الأشخاص في منتصف العمر وكبار السن ليست رشيقة كما كانت من قبل ، وتبدأ ظاهرة شيخوخة الدماغ بالحدوث. لذلك ، فإن تركيز مكملات الدماغ للأشخاص في منتصف العمر وكبار السن هو تقوية الدماغ ، وضمان الدورة الدموية السلس ، وإبطاء شيخوخة خلايا الدماغ.
1) مستخلص الجينسنغ : الاستخدام طويل الأمد يمكن أن يطيل العمر ، ويعزز القوة البدنية ، ويعالج مرضى السرطان الذين يعانون من أمراض نقص المناعة الناجمة عن العلاج الإشعاعي والعلاج الكيميائي ؛ في الوقت نفسه ، يمكن أن يعزز حيوية خلايا سطح جسم الإنسان ويمنع الشيخوخة.
2) فوسفاتيديل سيرين(PS ): تنظيم نسبة الدهون في الدم وحماية الكبد وتعزيز نمو الدماغ والوقاية من مرض الزهايمر.
3) Alpha GPC : زيادة مستوى الأسيتيل كولين في دماغ كبار السن ، مما يمكن أن يحسن بشكل كبير من أعراض مرض الزهايمر.

ارسل رسالة
ارسل رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل ، فيرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Customer support

xie@china-sinoway.com
English
banner
Solutions
Home Solutions

Brain Health

Brain Health

2020-05-14

Nowadays, social life is fast-paced, and it is very brain-intensive, often due to dizziness and insomnia caused by overuse of the brain. In addition, as middle-aged and elderly people grow older, their brain function, memory, etc. gradually decline... Therefore, proper consumption of brain supplements can effectively improve memory and provide sufficient nutrition and absorption for the brain. Let's take a look at the recommended brain supplements for different people:

1. Students
Students who study for a long time are prone to headaches, dizziness, fatigue, memory loss, and inability to concentrate. For students, they can eat more deep-sea fish and fresh fruits and vegetables to supplement vitamins and minerals. It can be supplemented with hypoxia-resistant health care products, fish oil, DHA and other brain health care products, which can improve and harmonize to a certain extent.
1) Fish oil: contains polyunsaturated fatty acids, including EPA and DHA. DHA is an indispensable substance for maintaining brain function, and has the reputation of "brain gold".
2) DHA: Adolescent DHA metabolism is 1.5 degrees of normal people, it is recommended to ensure that the daily intake of DHA reaches about 600 mg.

2. Office workers
Adults who overuse the brain can cause brain fatigue, and are prone to dizziness, memory loss, slow response, and distraction. If this is the case for a long time, they will also experience symptoms such as insomnia, anxiety, forgetfulness, and depression. Therefore, brain supplementation in adults is mainly to relieve brain fatigue and improve memory.
1) Ginkgo Biloba extract: It can promote blood circulation in the brain, relieve brain fatigue, activate brain functions, enhance memory, and relieve tension and irritability.
2) Citicoline ( CDP Choline) : Citicoline itself is a brain metabolism activator, which can promote the nutrient metabolism of nerve cells in the brain, improve the structure and function of the brain, and enhance the conduction function of the reticular ascending activation system. It can promote recovery and reduce cerebrovascular resistance..

3. Middle-aged and elderly
The brains of middle-aged and elderly people are not as agile as before, and the phenomenon of brain aging begins to occur. Therefore, the focus of brain supplementation for middle-aged and elderly people is to strengthen the brain, ensure smooth blood circulation, and slow down the aging of brain cells.
1) Ginseng extract: long-term use can prolong life, enhance physical strength, and treat cancer patients with immunocompromised diseases caused by radiotherapy and chemotherapy; at the same time, it can enhance the vitality of human body surface cells and inhibit aging.
2) Phosphatidylserine (PS): Regulate blood lipids, protect liver, promote brain development, and prevent Alzheimer's disease.
3) Alpha GPC: Increase the level of acetylcholine in the brain of the elderly, which can significantly improve the symptoms of Alzheimer's disease.

Send A Message
Send A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

Contact