اتصل بنا

+(86)592-5853819
العربية
banner
حلول
الصفحة الرئيسية حلول

مقدمة منتجات مكافحة الشيخوخة

مقدمة منتجات مكافحة الشيخوخة

2020-03-24

1. بذور العنب

بذور العنب يحتوي أيضا على نادرة مضادات الأكسدة ، وخاصة البروسيانيدين ، كمضاد للأكسدة ممتاز ، يمكنه ذلك القضاء بشكل فعال على الجذور الحرة في الجسم ، وتحقيق الجمال والتغذية وتأثيرات مكافحة الشيخوخة. بالإضافة إلى ذلك ، له أيضا تأثير وقائي معين على القلب والدماغ والأوعية الدموية. من أجل تحقيق فوائد صحية أفضل ، تتضاعف المنتجات الصحية لبذور العنب في السوق بشكل عام مع غيرها العناصر الغذائية.


2. الايسوفلافون الصويا

الايسوفلافون الصويا هي أيضا شائعة مستحضرات التجميل المضادة للشيخوخة للنساء. أعظم تأثيره هو تنظيم هرمون الاستروجين في الجسم والحفاظ على المبيضين. الايسوفلافون الصويا يمكن أن تقاوم الشيخوخة ، والحفاظ على الجلد الجمال والثبات. في الوقت نفسه ، يمكن أن ينظم عدم الراحة والحيض التعامل بشكل فعال مع عسر الطمث ، دم الحيض غير طبيعي وغيرها مشاكل؛ بالإضافة إلى ذلك ، له تأثير وقائي جيد على هشاشة العظام.


3. الأنثوسيانين

الأنثوسيانين هو في الأساس نبات الصباغ ، ولكن له أيضًا العديد من الفوائد الصحية. تم العثور على الأنثوسيانين على نطاق واسع في العديد من الفواكه والخضروات: على سبيل المثال ، العنب والتوت الأسود الذئاب ، والخضروات الأرجواني تحتوي على كميات كبيرة من الأنثوسيانين. ظهرت العديد من المنتجات الصحية الأنثوسيانين في السوق. ال آثار الأنثوسيانين هي أساسا المضادة للأكسدة وكسح الجذور الحرة.


4. كرز

تناول الناس الطازجة كرز الفاكهة صغيرة نسبيًا ، وأكثر من تناول منتجات مختلفة من التوت البري ، مثل المجفف التوت البري وكبسولات التوت البري والمشروبات الصلبة التوت البري. أكثر من المعروف جيدا تأثير التوت البري هو تأثيره الوقائي والرعاية الصحية على الجهاز البولي وقرحة المعدة. التوت البري يمكن أن يمنع التصاق مسببات الأمراض بشكل فعال البكتيريا إلى الخلايا الظهارية الأنسجة البشرية ، وبالتالي منع حدوث الأمراض. في نفس الوقت ، يحتوي التوت البري على الكثير من بروانثوسيانيدينس و فيتامين ج ، الذي لا يمكن الاستهانة به للجمال والجمال.


5. الكولاجين

الكولاجين هو الجمال الكلاسيكي و المنتجات الصحية المضادة للشيخوخة ، والتي يمكن أن تكمل فقدان الكولاجين و الحفاظ على نشاط الجسم بسبب العمر والمناخ وعوامل أخرى.


6. النيكوتيناميد أحادي النوكليوتيد

النيكوتيناميد أحادي النوكليوتيد (ميل بحري) هو جزيء عضوي أو نوكليوتيد. nmn يشارك في توليف ناد (نيكوتيناميد الأدينين ثنائي النوكليوتيد ، وهو إنزيم مهم لتحويل طاقة الخلية) في الخلية ، وتحويلها إلى ناد + لتلعب دورها ، مثل تنظيم بقاء الخلية و الحفاظ على حالة الأكسدة. مستوى nmn في الجسم جيد تأثير علاجي وإصلاح على القلب والأوعية الدموية والدماغية الأمراض والأمراض التنكسية العصبية والأمراض التنكسية الشيخوخة.

ارسل رسالة
ارسل رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل ، فيرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

English
banner
Solutions
Home Solutions

Anti-aging Products Introduction

Anti-aging Products Introduction

2020-03-24

1. Grape seed

Grape seed also contains rare antioxidants-especially procyanidin, as an excellent antioxidant, it can effectively eliminate free radicals in the body, achieve beauty and nourishing and anti-aging effects. In addition, it also has a certain protective effect on the heart, brain and blood vessels. In order to achieve better health benefits, grape seed health products on the market are generally compounded with other nutrients.


2. Soy isoflavones

Soy isoflavones are also a common anti-aging cosmetics for women. Its greatest effect is to regulate estrogen in the body and maintain ovaries. Soy isoflavones can resist aging, maintain skin beauty and firmness; at the same time, it can regulate menstrual discomfort and effectively deal with dysmenorrhea, abnormal menstrual blood and other problems; in addition, it has a good preventive effect on osteoporosis.


3. Anthocyanin

Anthocyanin is essentially a plant pigment, but it also has many health benefits. Anthocyanins are widely found in many fruits and vegetables: for example, grapes, blueberries, black wolfberries, and purple vegetables all contain large amounts of anthocyanins. Numerous anthocyanin health products have also appeared on the market. The effects of anthocyanins are mainly anti-oxidation and free radical scavenging.


4. Cranberry

People's intake of fresh cranberry fruits is relatively small, and more is the intake of various products of cranberries, such as dried cranberries, cranberry capsules and cranberry solid drinks. The most well-known effect of cranberry is its prevention and health care effect on urinary system and gastric ulcer. Cranberry can effectively prevent the adhesion of pathogenic bacteria to human tissue epithelial cells, thereby preventing the occurrence of diseases. At the same time, cranberries contain a lot of proanthocyanidins and vitamin C, which can not be underestimated for beauty and beauty.


5. Collagen

Collagen is a classic beauty and anti-aging health product, which can timely supplement collagen loss and maintain body activity due to age and climate and other factors.


6. Nicotinamide mononucleotide

Nicotinamide mononucleotide(NMN) is an organic molecule, or a nucleotide. NMN is involved in the synthesis of NAD (nicotinamide adenine dinucleotide, an important coenzyme for cell energy conversion) in the cell, and converted into NAD + to play its role, such as regulating cell survival and maintaining the redox state. The level of NMN in the body has a good therapeutic and repairing effect on cardiovascular and cerebrovascular diseases, neurodegenerative diseases and aging degenerative diseases.

Send A Message
Send A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

Contact